التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

تمكن المنتخب السويدي من اجتياز العقبة السويسرية والتغلب على المنتخب السويسري بهدف نظيف دون رد في إطارل منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس العالم المقامة في الوقت الحالي على الأراضي الروسية..

وكان المنتخب السويسري قد صعد كثاني كأول مجموعته التي كانت تضم معه المنتخب المكسيكي والمنتخب الألماني والمنتخب الكوري.. ونجح المنتخب السويدي في الصعود مع المنتخب المكسيكي الذي صعد كثاني مجموعته..

بينما صعد المنتخب السويسري كثاني مجموعته خلف المنتخب البرازيلي الذي تصدر مجموعته في الدور الأول على حساب المنتخب الكوستاريكي والمنتخب الصربي اللذيْن غادرا المونديال بعد أن فشلا في التأهل إلى الدور الثاني..

جاء هدف السويد عن طريق اللاعب أكانجي لاعب المنتخب السويسري الذي أحرز الكرة بالخطأ في مرماه.. حيث لعب تسلم اللاعب فورسبرج الكرة خارج منطقة الجزاء وراوغ أحد اللاعبين وهيأها لنفسه ثم سددها قوية ليحاول اللاعب أمانجي إبعادها لكنه يضضعها بالخطأ في مرماه ليعلن عن إحراز هدف المباراة الوحيد الذي تأهل به المنتخب السويدي إلى ربع نهائي المونديال..

وبهذا ينتظر المنتخب السويدي الفائز في المواجهة التي ستُقام اليوم بين المنتخب الإنجليزي والمنتخب الكولومبي.. حيث سيلتقي الفريقان في تمام الثامنة من مساء اليوم.. حيث صعد المنتخب الكولومبي كأول مجموعته، بينما صعد المنتخب الإنجليزي كثاني مجموعته خلف المنتخب البلجيكي الذي تصدر مجموعته وفاز بالأمس على المنتخب الياباني العنيد وتأهل إلى ربع نهائي المونديال..

 

التعليقات