دوري أبطال آسيا 2018

السد يتأهل إلي ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2018 ويقصي أهلي جدة

صعد نادي السد القطري رسمياً إلي ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2018، وذلك بعدما نجح بالخروج من لقاء الإياب أمام أهلي جدة السعودي في ملعب الأخير وبين جماهيره، بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين، في لقاء مثير وقوي من الدقيقة الأولي.

إفتتح اللاعب الجزائري بغداد بونجاح نتيجة اللقاء، في الدقيقة الثانية، من زمن اللقاء بهدف كان له تحول جذري، وسجل اللاعب كلاوديمير دي سوزا هدف التعادل، عن طريق ضربة رأسية في الدقيقة التاسعة، ولكن الشوط الأول لم ينتهي إلا بعدما سجل اللاعب مهند عسيري هدف الأهلي الثاني في الدقيقة التاسعة والثلاثين.

الشوط الثاني كان الأهلي يسيطر علي اللقاء في أول ربع ساعة، أضاع فرص، ولكن اللاعب أكرم عفيف أضاع هدف مؤكد بعد إنفراد مع الحارس محمد العويس، الذي أنقذ المرمي.

سجل اللاعب الجزائري بغداد بونجاح، هدف التعادل الإيجابي في شباك نادي أهلي جدة السعودي، في الدقيقة التاسعة والستين من زمن اللقاء الذي يقام بين الفريقين علي ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بالجوهرة المشعة، وذلك في لقاء كان صعب للغاية.

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك