التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

نجح فريق الزمالك في تحويل تأخره بهدف أمام فريق حرس الحدود إلى فوز بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم في إطار منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي يحتل فريق الزمالك صدارتها بفارق أربع نقاط عن أقرب ملاحقيه فريق بيراميدز وفريق الإنتاج الحربي..

بدأ فريق حرس الحدود التهديف أولاً عن طريق اللاعب موسيس، بعدما تلقى اللاعب تمريرة في عمق دفاعات نادي الزمالك لينفرد اللاعب بالحارس جنش ويسدد تصويبة قوية بيمناه لتسكن شباك الحارس معلنة عن تقدم فرق حرس الحدود على فريق نادي الزمالك بهدف نظيف، لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة..

 

وفي الشوط الثاني من المباراة تمكن نادي الزمالك من العودة مرة أخرى إلى اللقاء.. ففي الدقيقة التاسعة والسبعين احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح نادي الزمالك بعد اصطدام تسديدة محمد عنتر بيد واحد من مدافعي فريق حرس الحدود، وتصدى لتنفيذها اللاعب محمود علاء ليضعها بنجاح في الشباك معلنًا عن هدف التعادل للفريق الأبيض..

وفي الدقائق الأخيرة من المباراة وقبل النهاية بدقائق معدودة تمكن فريق الزمالك من إحراز هدف الفوز عن طريق اللاعب محمود عبد المنعم (كهربا)، وذلك من هجمة مرتدة سريعة وصلت الكرة إلى عمر السعيد الذي أرسلها بينية إلى كهربا الذي وجد نفسه بمواجهة الشباك فوضعها بسهولة في المرمى معلنًا عن فوز نادي الزمالك على فريق حرس الحدود بهدفين مقابل هدف..

 

التعليقات