كرة مصرية

الزمالك بطل كأس مصر 2018 ويواجه الأهلي في كأس السوبر ويتأهل للكونفدرالية

حصد نادي الزمالك المصري بطولة كأس مصر 2018، وذلك بعد الفوز علي حساب نادي سموحة السكندري، بركلات الجزاء، ليضرب موعداً مع النادي الأهلي في كأس السوبر المصري 2019، وأيضا ينجح في الصعود إلي بطولة كأس الإتحاد الإفريقي “الكونفدرالية” بعدما إحتل المركز الرابع في الدوري.

الزمالك تعادل في الوقت الأصلي والإضافي، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وذلك بعدما سجل النادي السكندري هدف التقدم عن طريق اللاعب حسام حسن، والذي تسبب تهوره بقيام الحكم المصري محمد فاروق بطرده من اللقاء.

بعد الطرد نجح لاعبو الزمالك في إستغلال خطأ وعرضية مميزة نجح اللاعب كاسونجو في تحويلها إلي المرمي بشكل ناجح، ودارت الأشواط الإضافية بشكل قوي بين الفريقين ولم ينجح إحداهما في تسجيل أي هدف.

ركلات الجزاء، لم يفشل في اللاعبين في التسجيل سوي اللاعب الأول من سموحة عبدالله بكري.

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك