التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

نجح المنتخب السويسري اليوم في تحقيق مفاجأة مدوية باكتساح المنتخب البلجيكي القوي بخمسة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أُقيمت بينهما اليوم في إطار منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري الأمم الأوروبية.. حيث تمكن المنتخب السويسري من تسجيل ريمونتادا تاريخية في المباراة بعدما كان مهزومًا بهدفين وحل هزيمته إلى فوز كبير بخمسة أهداف مقابل هدفين، وبذلك يصبح المنتخب السويسري ثالث المنتخبات المتأهلة إلى الدور نصف النهائي من دوري الأمم الأوروبية..

ونجح المنتخب السويسري في تحقيق عودة تاريخية في المباراة أمام المنتخب البلجيكي القوي، حيث كان الفريق السويسري متأخرًا بهدفين في بداية المباراة.. حيث نجح اللاعب ثورجان في إحراز الهدف الأول للمنتخب البلجيكي في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، بينما نجح اللاعب إيدين هازارد في إحراز الهدف الثاني لمنتخب بلاده في الدقيقة السابعة عشرة من عمر المباراة..

ثم انتفض المنتخب السويسري وبدأ مهرجان الأهداف في الدقيقة السادسة والعشرين من عمر المباراة عن طريق اللاعب ريكاردو رودريجيز، ثم أضاف اللاعب هاريس سفيروفيتش الهدف الثاني لمنتخب بلاده في الدقيقة الحادية والثلاثين من عمر المباراة، وعاد نفس اللاعب المتألق سفيروفيتش ليحرز الهدف الثالث في الدقيقة الرابعة والأربعين من عمر المباراة، ثم أحرز اللاعب نيكو إلفيدي الهدف الرابع للمنتخب السويسري، ثم عاد اللاعب هاريس سفيروفيتش مرة أخرى ليضع الكلمة الأخيرة ويحرز الهدف الخامس لمنتخب بلاده ليكون صاحب (هاتريك) في اللقاء..

بهذا الفوز رفع المنتخب السويسري رصيده من النقاط إلى تسع نقاط واحتل بهم المركز الأول في المجموعة الثانية بالمستوى الأول في دوري الأمم الأوروبية، متفوقًا بالأفضلية في المواجهات المباشرة بينه وبين المنتخب البلجيكي، وبذلك نجح الفريق السويسري في التأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة بعد المنتخب الإنجليزي والمنتخب البرتغالي..

 

التعليقات