كرة عربية

موعد مباراة الدحيل والريان اليوم والقنوات الناقلة النهائي السبت 19 / 5 / 2018

يبحث نادي الدحيل عن الفوز بالثنائية وذلك علي حساب نادي الريان القطري، في نهائي مثير للغاية، بينما يبحث نادي الريان عن زيادة عدد البطولات الخاصة به خصوصا أنه صاحب ثاني أكبر عدد إنجازات في هذه البطولة، بينما يأمل نادي الدحيل بإسمه الجديد الفوز بثالث البطولات في كأس قطر، وستكون المواجهة ضمن منافسات نهائي كأس قطر 2018.

نحن عبر ” جول العرب ” ننقل لكم موعد مباراة الدحيل والريان اليوم السبت الموافق 19 / مايو في كأس قطر، لعام 2018، الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، في النهائي، سيقام اللقاء علي ملعب جاسم بن حمد.

نجح نادي الدحيل القطري في الفوز علي حساب نادي السد بهدف دون رد عن طريق اللاعب علي المعز، بينما أقصي نظيره نادي الريان فريق الغرافة بعد الفوز عليه بثلاثة أهداف دون رد عن طريق كلا من تاياتا هدفين وكو ميونغ جين.

موعد مباراة الدحيل والريان اليوم

المباراةالموعدالساعةالقناة الناقلةالملعب
الدحيل – الريانالسبت 19 / مايو / 201820:00 بتوقيت مكة المكرمةbein sportsجاسم بن حمد
الوسوم

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

إغلاق