التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات لمحمد يوسف المدرب العام لفريق النادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة في النادي أكد أن الفريق في الوقت الحالي يضم أكثر من لاعب يستحقون التواجد في قائمة المنتخب المصري الحالية، مستنكرًا عدم انضمام لاعب مثل وليد سليمان لمعسكر المنتخب الحالي لمباراة إيستواني..

جدير بالذكر أن المكسيكي خافيير أجيري استقر على اختيار خمسة لاعبين من النادي الأهلي للانضمام لمعسكر المنتخب الحالي، وهم محمد الشناوي، أيمن أشرف، مروان محسن، صلاح محسن، ومحمد هاني.. وكان يتوقع الكثيرون انضمام وليد سليمان لصفوف المنتخب نظرًا للمستوى المميز الذي يقدمه مع الفريق في الفترة الحالية..

حيث قال المدرب العام لفريق النادي الأهلي في تصريحاته “وليد سليمان واحد من أهم لاعبي النادي الأهلي في الفترة الحالية والدوري المصري ككل في الفترة الحالية، فهو يقدم مستوى مميزًا ويسجل أهادفًا رائعة ويقوم بعمل تمريرات حاسمة ودومًا يسجل ظهورًا مميزًا في المباريات الكبيرة والأوقات الحرجة”..

واختتم تصريحاته قائلاً “وليس وليد سليمان وحده من يستحق التواجد في قائمة المنتخب المصري الحالية، فهناك أكثر من لاعب في صفوف الفريق يستحقون الانضمام إلى صفوف المنتخب، فلاعبان مثل أحمد فتحي وحسام عاشور يملكان من الخبرة والمهارة ما يؤهلهما للانضمام بشكل أساسي إلى صفوف المنتخب المصري”..

جدير بالذكر أن المنتخب المصري يستعد في الوقت الحالي لملاقاة منتخب إيستواني (سوازيلاند) على الأراضي المصرية يوم الجمعة القادمة، وذلك في مباريات المجموعة الثالثة في إطار منافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون، والتي يحمل المنتخب الكاميروني لقبها..

 

التعليقات