التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

بات الجميع يتساءلون عن اللاعب الذي سيكون خليفة اللاعب الدولي المصري محمد صلاح نجم هجوم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي على عرش القارة الإفريقية.. حيث يبدو أن الأمر لن يكون سهلاً بالنسبة للفرعون المصري محمد صلاح في هذه المرة، فيبدو أنه سيواجه منافسة شرسة للغاية من قِبل منافسين أقوياء..

وقام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) بالإعلان عن القائمة الخاصة باللاعبين المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب في القارة الإفريقية لعام 2018.. حيث ضمّت القائمة أربعة وثلاثين لاعبًا بينهم الفرعون المصري محمد صلاح الذي سيواجه منافسة قوية من لاعبين آخرين تميزوا مع أنديتهم وقدموا أداءً رائعًا..

فهناك اللاعب السنغالي الدولي ساديو ماني رفيق الفرعون المصري محمد صلاح في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، ومعهم اللاعب نابي كيتا الذي يرافقهم في نفس الفريق.. فهذان اللاعبان مرشحان كذلك لمنافسة محمد صلاح في الحصول على جائزة اللاعب الأفضل على مستوى القارة الإفريقية بالكامل..

وكذلك هناك اللاعب الجابوني بيير إيميريك أوباميانج لاعب فريق بروسيا دورتموند السابق وفريق آرسنال الإنجليزي الحالي الذي يقدم أداءً رائعًا مع فريقه.. كما يأتي في القائمة اثنا عشر لاعبًا من العرب، على رأسهم اللاعب الجزائري رياض محرز لاعب فريق ليستر سيتي السابق وفريق مانشستر سيتي الحالي.. وكذلك اللاعب المغربي مهدي بن عطية نجم فريق يوفنتوس الإيطالي.. واللاعب المغربي حكيم زياش نجم فريق أياكس أمستردام الهولندي..

 

التعليقات