دوري أبطال آسيا 2018

موعد مباراة الجزيرة وبيروزي اليوم والقنوات الناقلة الإياب الإثنين 14 / 5 / 2018

يسعي نادي الجزيرة الإماراتي الخروج من الملعب الإيراني في مواجهة نادي بيروزي الإيراني، بتعادل ثمين، من أجل الصعود والتأهل من هناك، وذلك بعد فوز صعب للغاية علي ملعبه وبين جماهيره في لقاء الذهاب، وستكون المواجهة ضمن لقاءات الإياب بمنافسات دور ال16 من دوري أبطال آسيا 2018.

نحن عبر ” جول العرب ” ننقل لكم موعد مباراة بيروزي والجزيرة اليوم الإثنين الموافق 14 / مايو في دوري أبطال آسيا، لعام 2018، الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة، في إياب دور الـ16، سيقام اللقاء علي ملعب ( آزادي ).

الجزيرة الإماراتي نجح بالفوز علي حساب نادي بيروزي الإيراني، وذلك بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وسجل ثلاثة أهداف للجزيرة كلا من علي مبخوت وروماريو دا سيلفا وخليفة مبارك، بينما سجل هدفي الفريق الإيراني علي علييور وغوردين منشا.

موعد مباراة بيروزي والجزيرة

المباراة الموعد الساعة القناة الناقلة الملعب
بيروزي – الجزيرة الإثنين 14 / مايو / 2018 18:00 بتوقيت مكة المكرمة بي إن سبورت 3 آزادي
الوسوم

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

إغلاق