كرة أسيوية

موسي التعمري يضع أقدام الجزيرة في نهائي كأس الإتحاد الآسيوي 2018

سجل اللاعب موسي التعمري، هدف التقدم لنادي الجزيرة الأردني علي حساب نادي الفيصلي الأردني، في الدقيقة الحادية والخمسين، من زمن اللقاء الذي يقام بينهم علي ملعب عمان الدولي، بمواجهة الإياب بين الفريقين في نصف نهائي كأس الإتحاد الآسيوي.

فنان الكرة الأردنية الجديد، نجح بمراوغة لاعبي فريق الفيصلي الأردني، وسدد قوية في شباك الفيصلي، ليتقدم بالهدف الأول وذلك بعد أن نجح في السيطرة منذ بداية الشوط الثاني.

اللاعب التعمري وضع أقدام نادي الجزيرة الأردني في نهائي كأس الإتحاد الآسيوي 2018 غرب، أي لدول الغرب، وذلك بعد نجاح الفريق في التقدم، وكان لقاء الفريقين في الذهاب الذي أقيم بنفس الملعب ولكن كانت المباراة تحتسب وقتها لنادي الجزيرة، وإنتهي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

الوسوم

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

إغلاق