التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

نجح فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في فرض نتيجة التعادل أمام فريق آرسنال الإنجليزي في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أولد ترافورد، حيث انتهت المباراة بتعادل الفريقين بهدفين لكل فريق، مما نتج عنه تراجع فريق آرسنال إلى المركز الخامس في جدول ترتيب الفِرَق بالبطولة، بينما ظل فريق مانشستر يونايتد أسيرًا للمركز الثامن..

تقدم أولاً فريق آرسنال بهدف في الدقيقة السادسة والعشرين من عمر المباراة، بعدما وصلت الكرة إلى اللاعب موستافي الذي لعبها برأسه ضعيفة لتصل سهلة إلى يد الحارس الإسباني دي خيا، لكنها سقط من يده وتجاوزت خط المرمى ليعلن حكم المباراة هدف التقدم لصالح فريق آرسنال..

وفي الدقيقة الثلاثين من عمر المباراة نجح رجال جوزيه مورينيو في إدراك هدف التعادل عن طريق اللاعب مارسيال، بعدما نفذ اللاعب روخو كرة ثابتة أبعدها حارس المرمى لتصل إلى هيريرا الذي تابعها وأرسل عرضية متقنة نجح اللاعب مارسيال في تحويلها إلى الشباك ليعلن حكم المباراة عن هدف التعادل لصالح فريق مانشستر يونايتد..

وفي الدقيقة الثامنة والستين من عمر المباراة نجح فريق آرسنال في إحراز هدف التقدم من جديد بعد كرة متبادلة بين لاكازيت ومختاريان، وبعدها انفرد لاكازيت بحارس المرمى دي خيا وتعرض لضغط دفاعي عنيف أدى إلى سقوط جميع اللاعبين على أرض الملعب ودخول الكرة إلى الشباك..

وفي الدقيقة التاسعة والستين وبعد هدف آرسنال بدقيقة واحدة نجح فريق مانشستر يونايتد في العودة مجددًا إلى المباراة وإحراز هدف التعادل عن طريق اللاعب لينجارد، بعدما أخطأ دفاع فريق مانشستر يونايتد في التعامل مع الكرة ليقتنصها اللاعب لينجارد ويسددها بسهولة في الشباك معلنًا عن عودة فريقه إلى المباراة من جديد..

 

التعليقات