التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات للكابتن فوزي البنزرتي أكد المدير الفني السابق لفريق الترجي التونسي أن فريق الترجي بإمكانه حسم لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا على ملعب رادس في اللقاء الذي سيجمع بينه وبين النادي الأهلي يوم الجمعة القادم في إياب نهائي البطولة، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز النادي الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف..

وقال فوزي البنزرتي في تصريحاته الخاصة لصحيفة الشروق التونسية “من شاهد لقاء الذهاب على ملعب برج العرب في مصر لا يسعه إلا أن يعبر عن شعوره بالقهر والظلم حتى ولو كان يشجع فريقًا آخر.. لكن فريق الترجي بإمكانه الحسم في رادس وقلب الطاولة على النادي الأهلي والحصول على اللقب حتى تكون فرحتين: فرحة بالزعامة وأخرى بالمئوية”..

وتابع المدير الفني السابق لفريق الترجي التونسي في تصريحاته “لقد عبث الحكم الجزائري مهدي عبيد الذي أدار مباراة الذهاب بالمباراة حتى أفسدها تمامًا وجعلها تسير في اتجاه واحد فقط.. بالتأكيد استفاد النادي الأهلي أقصى استفادة ممكنة من أخطاء الحكم، فبها استطاع حسم مباراة الذهاب أمام فريق الترجي”..

وعن الأخطاء التحكيمية التي انتشرت في الفترة الأخيرة انتقد المدير الفني السابق لفريق الترجي التونسي هذا الأمر، مؤكدًا أنه يتكرر بكثر في الفترة الأخيرة ضد الأندية التونسية على وجه التحديد.. ووصف الأمر بأنه مثل السرطان وقد بدأ ينتشر ويتغلغل حتى أصاب كل مباريات النهائيات التي تشارك فيها الأندية التونسية..

 

التعليقات