التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة، حسم لقاءات اليوم في كأس العالم، وذلك في دور الـ16، حيث تقام مبارتين الأولي بين المنتخب البرازيلي ونظيره المكسيكي، بينما ستكون الثانية بين المنتخب البلجيكي ونظيره الياباني، وسيتمخض عن هذه اللقاءات مواجهة نارية في الدور الربع النهائي.

المواجهة المنتظرة ستكون بين البرازيل وبلجيكا، إن تمكن الأول من الصعود علي حساب المكسيك، وإن صعد الثاني علي حساب منتخب اليابان..

المنتخب البرازيلي يعتبر أحد أقوي المرشحين بقوة لحصد هذه البطولة، خصوصا بعد خروج منتخبات مثل ألمانيا حاملة اللقب الماضي، وأيضا صاحبة الفوز التاريخي علي البرازيل بسباعية، وخروج منتخبات مثل الأرجنتين والبرتغال أيضا من السباق…

المنتخب البلجيكي يعتبر إلي الأن هو الحصان الأسود لهذه البطولة، فقد تمكن من الصعود بالعلامة الكاملة في دور المجموعات، وإن لم تكن إختبارات قوية بشكل حقيقي، خصوصا أن اللقاء المهم في المجموعة كان الخصم يلعب بالبدلاء، وهو لقاء إنجلترا الأخير.

وستكون مواجهة ربع النهائي بين البرازيل وبلجيكا إن صعدوا، محدد لها يوم الجمعة 6 يوليو 2018، وقد نجحت منتخبات فرنسا والأوروغواي ، كرواتيا وروسيا، بالتأهل إلي الدور ال8 من كأس العالم..

التعليقات