التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

تمكن المنتخب البرازيلي من تجاوز العقبة المكسيكية والتغلب عليه بهدفين نظيفين والتأهل إلى الدور ربع النهائي، وذلك في اللقاء الذي أُقيم اليوم بين الفريقين في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس العالم المقامة في الوقت الحالي على الأراضي الروسية..

وبهذا يحجز المنتخب البرازيلي تذكرته إلى الدور ربع النهائي لينتظر الفائز في المباراة التي ستُقام في وقت لاحق من اليوم بين المنتخب البلجيكي والمنتخب الياباني، وكان المنتخب البلجيكي قد صعد كأول المجموعة السابعة، بينما صعد المنتخب الياباني كثاني المجموعة الثامنة خلف المنتخب الكولومبي متصدر المجموعة..

بدأ المباراة بضغط وهجوم متبادل بين الفريقين المنتخب البرازيلي والمنتخب المكسيكي،حيث كان كل فريق يريد إحراز هدف مبكر يربك به دفاعات الخصم، وتألق الحارس المكسيكي أوتشوا ونجح في الذود عن مرماه ببسالة في أكثر من مناسبة..

الهدف الأول للمنتخب البرازيلي جاء في الدقيقة الحادية والخمسين من عمر المباراة عن طريق النجم نيمار لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بعدما توغل اللاعب ويليان داخل المنطقة ومرر عرضية أرضيىة مرت من جابرييل خيسوس لتجد قدم نيمار في انتظارها وتحولها إلى الشباك المكسيكية..

أما الهدف الثاني فجاء فالدقيقة التاسعة والثمانين من عمر المباراة وقبل نهاية المباراة بدقائق قليلة، عدما نجح اللاعب نيمار في التوغل داخل المنطقة وأرسل كرة عرضية حولها اللاعب فيرمينيو نجم فريق ليفربول الإنجليزي إلى الشباك بنجاح..

 

التعليقات