التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات للكابتن سيد عبد الحفيظ تحدث مدير الكرة بالنادي الأهلي عن بعض الأمور المتعلقة بالفريق بعد انتهاء مواجهته أمام فريق الإسماعيلي والتي انتهت بفوز المارد الأحمر..

يُذكر أن النادي الأهلي تمكن من قهر منافسه النادي الإسماعيلي وإلحاق أول هزيمة به بهدفين نظيفين دون رد، في المباراة التي أُقيمتْ بينهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية في إطار منافسات الجولة الرابعة المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز..

مدير الكرة بالنادي الأهلي قال في تصريحات خاصة لقناة أون سبورت بعد انتهاء المباراة “الإسماعيلي فريق مُميّز، ودائمًا يقدم أداءً جماليًا وعلى مستوى فني عال، ولكنه في هذا الموسم أضاف إلى كل ذلك شكلاً تنظيميًا رائعًا جعلته مختلفًا تمامًا عن ذي قبل”..

وأضاف “كانت المباراة هامة جدًا بالنسبة لنا، لقد كنا نواجه الفريق الذي تمكن في الحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم طيلة المباريات السابقة، فقد فاز فيها جميعًا باستثناء مباراتين خرج منهما بنتيجة التعادل، وكان يستطيع إحراز الأهداف في مرمانا في أي وقت”..

وعن عدم مشاركة شريف إكرامي في المباراة قال سيد عبد الحفيظ “لا توجد مشاكل من أي نوع مع اللاعب، أحببنا فقط أنْ نعطي الحارس محمد الشناوي فرصة الظهور في المباريات، قد يعود إكرامي إلى المشاركة بشكل أساسي في المباراة القادمة، وقد يجلس على دكة البدلاء، وقد يخرج من القائمة، كل هذا وارد، والقرار في النهاية يعود للمدير الفني للفريق حسام البدري”..

التعليقات