التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

قام الاتحاد المصري لكرة القدم بتوقيع عقوبة على فريق بتروجيت بسبب الأزمة التي افتعلها الفريق في مباراته أمام النادي الأهلي بالأمس.. وكذلك معاقبة أحمد سامي المدير الفني لفريق النجوم بسبب قيامه بتحطيم زجاج بوابة ملعب بتروسبورت بعد انتهاء مباراة فريقه أمام فريق بيراميدز في سلوك غير رياضي منه على الإطلاق..

وقامت لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين بالإعلان عن توقيع عقوبة مالية على فريق بتروجيت تقدر بأربعين ألف جنيهًا، عشرون ألف جنيهًا منها بسبب عدم التزامهم لتعليمات حكم المباراة والمراقب الخاصة بزيّ المباراة، وعشرون ألف جنيهًا آخرون بسبب التسبّب في تأخير المباراة عن موعدها المُحدّد سلفًا.. وأضافت لجنة المسابقات أن فريق بتروجيت سيتحمل كافة تكاليف الأضرار التي نتجت عن هذا التأخير..

ونشبت أزمة بالأمس تسبّبت في تأخير مباراة فريق النادي الأهلي ضد فريق بتروجيت التي أُقيمت بالأمس على ملعب السويس في إطار منافسات الجولة التاسعة المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز بسبب إصرار الفريقين على ارتداء الزي الأساسي في المباراة.. وانتهى اللقاء بين الفريقين بفوز النادي الأهلي بهدف نظيف حمل توقيع النجم أحمد الشيخ..

وعلى صعيد آخر فقد قامت لجنة المسابقات كذلك بتوقيع عقوبة مالية على أحمد سامي المدير الفني لفريق النجوم تقدر بخمسة وعشرين ألف جنيهًا، عشرة آلاف جنيهًا منها بسبب السلوك غير الرياضي الذي بدر منه بعد انتهاء مباراة فريقه أمام فريق بيراميدز.. وخمسة عشر ألفًا آخرون بسبب اعتذاره عن حضور المؤتمر الصحفي بعد المباراة..

 

التعليقات