التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

قام المسؤولون بااتحاد البلجيكي لكرة القدم بتحذير إدارة الفريق الملكي الإسباني ريال مدريد من الدخول في مفاوضات مع روبيرتو مارتينيز المدير الفني الحالي للمنتخب البلجيكي خلافةً لجولين لوبيتيجي المدير الفني السابق للفريق الملكي ريال مدريد الذي تم إقالته منذ فترة قصيرة بسبب الحالة المتردية التي وصل إليها الفريق مؤخرًا..

ويعيش الفريق الملكي في الوقت الحالي أسوأ فتراته على الإطلاق بعد رحيل نجم الفريق السابق اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف الفريق إلى فريق يوفنتوس الإيطالي بصورة فاجئت جميع جماهير الملكي، ورحيل المدير الفني السابق المدرب الفرنسي زين الدين زسدان عن تدريب الفريق..

وآخر الصدمات كانت الهزيمة الثقيلة التي تلقاها الفريق الملكي من الغريم الكتالوني برشلونة.. حيث تلقى الفريق الملكي خسارة ثقيلة للغاية بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد من الغريم التقليدي للفريق برشلونة في إطار منافسات الدوري الإسباني الممتاز في مباراة غاب عنها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم هجوم الفريق الكتالوني..

وقرر مجلس إدارة الفريق الملكي برئاسة فلورنتينو بيريز إقالة المدير الفني للفريق جولين لوبيتيجي واستقدام غيره بعد فشل لوبيتيجي في إيجاد توليفة جيدة للفريق تعيده إلى منصة البطولات من جديد، ومن بين الأسماء المرسحة لخلافة لوبيتيجي لتدريب الفريق الملكي برز اسم روبيرتو مارتينيز المدير الفني الحالي للمنتخب البلجيكي..

وقال المتحدث الرسمي باسم الاتحاد البلجيكي لكرة القدم إن الفريق الملكي ريال مدريد سوف يتعين عليه التحدث مع مسؤولي الاتحاد إذا رغبوا في التفاوض مع روبيرتو مارتينيز ومناقشة ما إذا كان هناك إمكانية لانتقاله لتدريب الفريق الملكي أم لا.. خاصةً وأن مارتينيز يرتبط بعقد مع المنتخب البلجيكي..

 

التعليقات