التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

نجح فريق الإنتاج الحربي في تحقيق الفوز على فريق اتحاد الشرطة بهدفين نظيفين اليوم الإثنين الموافق 2018/10/8 في إطار منافسات الدور 32 من بطولة كأس مصر، لينجح الفريق بذلك في التأهل إلى دور 16 من البطولة..

نجح اللاعبان محمد رجب ومحمد حمدي في إحراز هدفي فريق الإنتاج الحربي ضد فريق اتحاد الشرطة، حيث نجح اللاعب محمد رجب في إحراز الهدف الأول لفريقه في الدقيقة التاسعة والعشرين من عمر المباراة، قبل أن يتمكن اللاعب محمد حمدي من إضافة الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة الثالثة والخمسين من عمر المباراة..

بذلك يودع فريق اتحاد الشرطة بطولة كأس مصر مبكرًا مكتفيًا بالتواجد الشرفي في الدور 32 من البطولة، بينما ينجح فريق الإنتاج الحربي بهذا الفوز في التأهل إلى دور 16 من البطولة وينتظر الفريق الفائز من المباراة التي ستُقام بين فريقي الزمالك ومنية سمنود في نفس الدور من البطولة..

جدير بالذكر أن فريق الإنتاج الحربي يقدم عروضًا جيدة في الوقت الحالي، حيث نجح في احتلال المركز الثالث في جدول الترتيب لبطولة الدوري المصري الممتاز وبفارق نقطة واحدة عن فريق الزمالك متصدر البطولة، وبفارق الأهداف عن فريق بيراميدز صاحب المركز الثالث في البطولة..

وسيلتقي فريق الزمالك حامل لقب البطولة مع فريق منية سمنود يوم الخميس القادم الموافق 2018/10/11 في نفس الدور من البطولة، ويأمل فريق الزمالك في مواصلة إنجازاته الخاصة ببطولة كأس مصر والحفاظ على لقب البطولة، حيث نجح الفريق في الحصول على البطولة خمس مرات في ست سنوات فحسب..

 

التعليقات