التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات لخالد مهدي قام  مدير الكرة بنادي الإنتاج الحربي بالكشف عن حقيقة ما تردد مؤخرًا عن عزم النادي على ضم اللاعب باسم مرسي لاعب فريق نادي الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.. حيث قال مدير الكرة بالنادي في تصريحاته “نادي الإنتاج الحربي لم يتواصل مع اللاعب باسم مرسي مهاجم نادي الزمالك حتى الآن”..

وأضاف خالد مهدي في تصريحاته “اللاعب باسم مرسي ابننا بكل تأكيد، فقد سبق له اللعب في صفوف فريق الإنتاج الحربي قبل أن ينتقل إلى صفوف فريق نادي الزمالك، لكننا إذا كان لدينا رغبة في التعاقد مع اللاعب فسيكون ذلك من خلال الكابتن مختار مختار المدير الفني للفريق.. فإذا طلب الكابتن مختار مختار من مجلس إدارة الفريق التعاقد مع اللاعب فسنتحدث معه فورًا ونحاول ضمه إلى صفوفنا “..

وكان اللاعب باسم مرسي قد رحل عن صفوف نادي الزمالك منذ فترة لينضم إلى صفوف فريق لاريسا اليوناني على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط، لكن تم فسخ عقد اللاعب مع الفريق اليوناني بسبب ظروف التجنيد الإجبارية.. وقال مصدر مقرب من اللاعب “باسم مرسي يدرس في الوقت الحالي عددًا من العروض المحلية، فنحن نعلم تمامًا أن اللاعب لن يتم قيده في انتقالات شهر يناير القادمة”.. وكانت المصادر قد أكدت صعوبة وجود اللاعب باسم مرسي في تشكيلة نادي الزمالك الأساسية في الفترة القادمة..

 

التعليقات