التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

يأمل نادي النجمة اللبناني في تحقيق المفاجأة والنجاح في التأهل إلي الدور الـ32 من دوري أبطال العرب وذلك من أجل ملاقاة النادي الأهلي المصري، وذلك علي حساب مضيفة نادي الإفريقي التونسي في لقاء سيكون قوي للغاية لحسم صدارة المجموعة الأولي، ونجح الفريق اللبناني في تقديم لقاءات قوية للغاية حتى الآن إستطاع بها التصدر فهل يدوم ذلك وينجح بالصعود لملاقاة الفريق القاهري، ستكون المواجهة ضمن الجولة الـ 3 من المجموعة الأولي لبطولة دوري أبطال العرب 2018.

نحن عبر ” جول العرب ” ننقل لكم موعد مباراة الإفريقي والنجمة اليوم الأربعاء / الموافق 23 / مايو في البطولة العربية، لعام 2018، الساعة التاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، في الجولة الثالثة، سيقام اللقاء علي ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ).

النجمة يحتل المركز الأول بالعلامة الكاملة وذلك برصيد ست نقاط، حيث نجح بالفوز علي حساب نادي الوئام الموريتاني بأربعة أهداف دون رد في اللقاء الأول، بينما نجح بالفوز علي حساب نادي الفيصلي السعودي في لقاءه الثاني بهدفين مقابل هدف.

الإفريقي التونسي يتواجد في المركز الثاني برصيد أربع نقاط وذلك بعد التعثر أمام نادي الفيصلي في اللقاء الإفتتاحي والتعادل معه بهدفين مقابل هدفين، بينما نجح بالفوز في اللقاء الثاني بعرض ضعيف أمام الوئام بهدفين لهدف.

موعد مباراة الإفريقي والنجمة اليوم

المباراةالموعدالساعةالقناة الناقلةالملعب
الإفريقي – النجمةالأربعاء 23 / مايو / 201821:30 بتوقيت مكة المكرمةksa sportsالجوهرة المشعة

التعليقات