التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

قام تركي آل الشيخ رئيس الهيئة الرياضية العامة بالسعودية ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم والرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي ومالك نادي بيراميدز بالإعلان عن انتقال اللاعب إيريك تراوري من صفوف فريق مصر المقاصة إلى صفوف فريق بيراميدز الذي يشارك في بطولة الدوري المصري الممتاز..

وقام رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم بنشر صورة للاعب إيريك تراوري عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وظهر اللاعب وهو يحمل عقود الانتقال إلى صفوف فريق بيراميدز.. وكتب رئيس الهيئة الرياضية العامة بالسعودية تركي آل الشيخ تعليقًا على الصورة من كلمة واحدة وهي “مبروك”..

وقبل ساعات قليلة من حسم الصفقة قام مصدر مسؤول من داخل فريق مصر المقاصة بالتصريح بأن فريق بيراميدز حسم مصير اللاعب إيريك تراوري وتمكن من التعاقد معه وضمه إلى صفوفه في مقابل ثلاثة ملايين يورو لصالح فريق مصر المقاصة.. وما منع اللاعب من الانتقال إلى أحد قطبي الكرة المصرية هو أن المقابل المادي الذي قامت إدارة فريق بيراميدز بعرضه كان أكثر من أي مقابل مادي قدمه نادٍ آخر..

جدير بالذكر أن فريق بيراميدز كان قد أنهى التعاقد مع اللاعب عمرو مرعي لاعب فريق النجم الساحلي السابق منذ أيام قليلة، وبالإعلان عن إنهاء التعاقد مع اللاعب إيريك تراوري فإنها تكون الصفقة الثانية التي ينجح فريق بيراميدز في إبرامها بنجاح في الانتقالات الشتوية الحالية..

 

التعليقات