التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

يواجه نادي الإتحاد السعودي نظيره الفيصلي غداً، بمواجهة ستكون منتظرة للغاية في العالم العربي، لمعرفة بطل كأس خادم الحرمين الشريفين لهذا العام، في لقاء سيقام علي ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية الجوهرة المشعة، ويملك الفريقين الدوافع الكافية من أجل إحراز هذه البطولة.

اللقاء بين الفريقين سيكون غداً السبت الموافق 12 / مايو / 2018، وذلك في المواجهة التي تجمعهم بنهائي كأس الملك، وسجل المواجهات هذا العام شهد لقائين بين الفريقين في الدور الأول للدوري وفاز فيها الفيصلي، بينما كانت المواجهة الثانية بالدور الثاني إنتهت بالتعادل، كما لعب الفريقين في لقاء ودي إنتهي بالتعادل.

هل ينجح نادي إتحاد جدة بإسعاد جماهيره ببطولة ستكون لها أهمية كبيرة للغاية مع الرئيس الجديد للفريق، وستكون لها دفعة معنوية كبيرة للفريق في الموسم المقبل في كافة البطولات، خصوصا بعد فشل الفريق في تحقيق مركز جيد العام الماضي في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

حجز تذاكر الإتحاد والفيصلي علي موقع مكاني

قرر رئيس هيئة الرياضة السعودية، تركي آل الشيخ، إلغاء مجانية تذاكر لقاء الإتحاد والفيصلي، وذلك بعد أن قامت بعض المجموعات بالإستيلاء علي مجموعة كبيرة من التذاكر، وتم طرحها في السوق السوداء، بأسعار كبيرة للغاية، لا تصل إلي حد المنطق، مما دعي إلي وقف هذه المهذلة، بإصدار قرار بإلغاء المجانية، ووجود مقابل للتذكرة، وسيتم حجز التذاكر علي موقع مكاني.

موعد مباراة الإتحاد والفيصلي غداً

المباراةالموعدالساعةالقناة الناقلةالملعب
الإتحاد – الفيصليالسبت 12 / مايو / 201819:00 بتوقيت مكة المكرمةksa sportsالجوهرة المشعة

التعليقات