كرة عربية

الإتحاد السكندري يسحق السالمية ويقترب من مواجهة الترجي

نجح نادي الإتحاد السكندري، بسحق نادي السالمية الكويتي في بطولة دوري أبطال العرب، وذلك في اللقاء الذي أقيم علي ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة المشعة في المملكة العربية السعودية، وذلك في أحد لقاءات الجولة الثانية من المجموعة الثانية للتصفيات التمهيدية، والتي تضم كلا من الفتح الرباطي وأساس تيليكوم.

الفريق المصري أصبح علي أعتاب التأهل لملاقاة نادي الترجي الرياضي التونسي في الجولة المقبلة الدور الـ32 وذلك في لقاء سيكون قوي، وذلك لأن الفريق تصدر المجموعة برصيد أربع نقاط بعد تعادله الأول أمام الفتح الرباطي، والفوز بخمسة أهداف.

تشكيلة نادي الإتحاد السكندري أمام السالمية التي فاز بها، هي كلا من الهاني سليمان في حراسة المرمي وأمامه كلا من محمد بازوكا وأحمد إبراهيم وكريم الديب ورمزي خالد ونور السيد وعاشور الأدهم وخالد الغندور ورزاق سيسيه وجدو الصغير وبناهيني.

سجل الأهداف كلا من إيمانويل بيناهيني هدفين، ورزاق سيسيه هدف، ورمزي خالد هدف، وأحمد إبراهيم هدف.

الوسوم

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

إغلاق