كرة عربية

موعد مباراة الإتحاد السكندري والفتح الرباطي غداً والقنوات الناقلة

يدخل نادي الإتحاد السكندري لقاءه ضد نادي الفتح الرباطي، وذلك من أجل الإنتصار وحصد النقاط الكاملة في لقاء سيكون صعب للغاية وقوي، خصوصا أن المتأهل من هذه المجموعة سيكون هو متأهل واحد فقط ويتواجد في نفس المجموعة كلا من ناديي السالمية الكويتي وأساس تيليكوم الجيبوتي.

اللقاء بين الفريقين سيكون غداً الجمعة الموافق 18 / مايو / 2018، وذلك في المواجهة التي تجمعهم ضمن الجولة الـ 1 من دوري أبطال العرب في المجموعة الثانية من التصفيات التمهيدية، ويأمل كلا الفريقين في حصد ثلاث نقاط.

نادي الإتحاد السكندري المصري يسعي للفوز في أول لقاء له في البطولة في الدور التمهيدي ضمن المجموعة الصعبة، وهو من أصعب اللقاءات خصوصا أن المنافس ليس بالفريق السهل، بينما يأمل نادي الفتح الرباطي في تحقيق الإنتصار هو الآخر للفوز بالعلامة الكاملة في البداية.

موعد مباراة الإتحاد السكندري والفتح الرباطي غداً

المباراة الموعد الساعة القناة الناقلة الملعب
الإتحاد السكندري – الفتح الرباطي الجمعة 18 / مايو / 2018 20:30 بتوقيت القاهرة ksa sports الجوهرة المشعة
الوسوم

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

إغلاق