التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

قام النادي الأهلي مؤخرًا بالإعلان عن القرارات التصحيحية التي اتخذها مجلس إدارة الفريق من أجل إعادة المنظومة إلى المسار الصحيح، ومن أجل إعادة فريق كرة القدم إلى مكانه الطبيعي واعتلاء عرش إفريقيا من جديد بعد التدهور الذي أصاب الفريق مؤخرًا وخسارة لقب دوري أبطال إفريقيا في نهائي البطولة مرتين متتاليتين..

وكان النادي الأهلي قد خسر لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي في مباراة نهائي البطولة أمام فريق الترجي التونسي بعد الخسارة في لقاء الإياب بالنهائي بثلاثة أهداف.. وكان قد فاز في مباراة الذهاب بثلاثية مقابل هدف.. وكانت المرة الأولى التي خسرها الفريق في نهائي البطولة في الموسم الماضي أمام فريق الودادا المغربي..

وجاءت أبرز القرارات التي اتخذها المجلس الإداري بالنادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي بتوجيه الشكر إلى الثنائي عبد العزيز عبد الشافي وعلاء عبد الصادق وإلغاء لجنة الكرة بالفريق.. بجانب تعيين هيثم عرابي في لجنة التعاقدات، وتفويض الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي بالإشراف على الكرة..

وجاءت البنود الأربعة التي تضمنها بيان النادي الأهلي كالآتي:

1 – إلغاء لجنة الكرة بالنادي وتوجيه الشكر إلى الثنائي عبد العزيز عبد الشافي وعلاء عبد الصادق على جهدهم الكبير والمخلص طوال الفترة السابقة..

2 – تفويض الكابتن محمود الخطيب للإشراف على قطاع كرة القدم بالنادي..

3 – تعيين هيثم عرابي في لجنة التعاقدات بالنادي..

4 – استكمال اجتماع مجلس إدارة النادي يوم السبت القادم من أجل اتخاذ باقي القرارات الخاصة بفريق كرة القدم بالنادي..

 

التعليقات