التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

قام النادي الأهلي بإرسال احتجاج رسمي إلى الاتحاد المصري لكرة القدم على القرارات التي اتخذها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) بإيقاف اللاعب وليد أزارو مباراتين وتغريم النادي الأهلي عشرين ألف دولار بعد واقعة تمزيق اللاعب المغربي وليد أزارو لقميصه بنفسه للحصول على ركلة جزاء..

جدير بالذكر أن مباراة ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بين فريق الأهلي وفريق الترجي التونسي التي أُقيمت يوم الجمعة الماضي، والتي انتهت بفوز النادي الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف شهدت جدلاً تحكيميًا كبيرًا بسبب احتساب حكم المباراة ركلتي جزاء للنادي الأهلي وسط اعتراضات من لاعبي الفريق التونسي برغم لجوء حكم المبارا مهدي عبيد إلى تقنية الفار التي يتم تطبيقها للمرة الأولى في النهائيات الإفريقية..

وانتشر بعد ذلك فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر اللاعب المغربي وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي وهو يمزق قميصه بنفسه.. وقام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) بالأمس بإصدار قرار بإيقاف المهاجم المغربي الدولي أزارو مباراتين وتغريم النادي الأهلي مبلغ عشرين ألف دولار..

وقال النادي الأهلي إن واقعة تمزيق اللاعب أزارو لقميصه سلوك غير رياضي قامت إدارة النادي بمحاسبته عليها، لكنها معتادة من جميع اللاعبين في كل الأندية على مستوى العالم، ولا يتم معاقبتهم بأي شئ، فما الذي يدفع الاتحاد الإفريقي لتوقيع عقاب كهذا على اللاعب، وخصوصًا قبل مباراة نهائي كبير كهذا؟؟

واندهش النادي الأهلي من قرار إيقاف وليد أزارو مباراتين في حين إن حكم المباراة لم يقم بإدانته أو حتى يعطيه إنذارًا، وشريط المباراة ليس به أي إدانة للاعب.. ويتعجب النادي الأهلي من قرار تغريم النادي الأهلي ماليًا، فلم يصدر من النادي أو حتى من جماهير الفريق ما يستوجب فرض عقاب كهذا على النادي.. وطلب النادي الأهلي في نهاية المذكرة رجاء النظر فيها خاصةً وأنها بالتأكيد نفس رؤية الاتحاد المصري لكرة القدم للأمر..

 

التعليقات