كرة مصرية

الأهلي يحطم رقم قياسي ويبحث عن آخر في لقاء القمة 116

نجح النادي الأهلي المصري في تحقيق رقم قياسي جديد، وذلك بعد الفوز علي حساب نادي بتروجيت بهدفين مقابل هدف في لقاء الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري المصري الممتاز، وسجل كلا من سعد سمير ومروان محسن هدفي المارد الأحمر.

النادي الأهلي أصبح أقوي خط هجوم في الدوري المصري بالتاريخ وذلك بعد أن نجح في تخطي الرقم المسجل بإسم نادي الترسانة صاحب الرقم القياسي، كأكثر الأندية تسجيلا للأهداف في موسم واحد برصيد 72 هدف، وكان الرقم السابق مسجل بإسم نادي الترسانة بـ71 هدف.

الأهلي يطمح في اللقاء المقبل ضد نادي الزمالك أن يحطم الرقم القياسي المسجل بإسم الأبيض، وهو أكبر عدد نقاط في موسم واحد، حيث يحتاج الفريق إلي ثلاث نقاط فقط، وهو بمقدوره فعلها، خصوصا أن الرقم المسجل بإٍسم الزمالك هو 87 نقطة، والأهلي يملك في هذه البطولة 85 نقطة حتي الآن.

الوسوم

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

إغلاق