كرة مصرية

موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم والقنوات الناقلة الخميس 26 / 4 / 2018

يبحث نادي الأهلي المصري عن حسم لقاء القمة في اللقاء أمام الزمالك من أجل تحقيق رقم قياسي جديد، وهو أكثر عدد نقاط في تاريخ البطولة المحلية، وهو المسجل بإسم غريمه نادي الزمالك، بعدما نجح في كسر الرقم القياسي في عدد الأهداف أمام الزمالك في اللقاء الماضي، وستكون المواجهة ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري المصري الممتاز 2018 ضمن لقاءات اليوم الخميس.

نحن عبر ” جول العرب ” ننقل لكم موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم الخميس الموافق 26 / إبريل في الدوري المصري الممتاز، لعام 2018، الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، في الجولة 34، سيقام اللقاء علي ملعب القاهرة الدولي.

يحتل النادي الأهلي المركز الأول في ترتيب الدوري وقد حسم اللقاء منذ أسابيع، ولديه 85 نقطة بعد الفوز علي حساب نادي بتروجيت بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية، بينما يتواجد نادي الزمالك في المركز الثالث برصيد 58 نقطة بعد الفوز الماضي علي حساب نادي الأسيوطي بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم

المباراةالموعدالساعةالقناة الناقلةالملعب
الأهلي – الزمالكالخميس 26 / أبريل / 201820:00بتوقيت القاهرةon sportsالقاهرة الدولي
الوسوم

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

إغلاق