شوت في الجول

مشاهدة مباراة الأهلي والإتحاد الليبي فى كرة اليد اليوم نهائي كأس الكؤوس

يلتقي الأهلي والإتحاد الليبي لكرة اليد في نهائي البطولة التي تنظمها القلعة الحمراء، علي الصالة المغطاه الخاصة بالفريق، وذلك في لقاء قوي اليوم، في نهائي كأس الكؤوس للأندية الأفريقي لكرة اليد، وجول العرب ينقل لكم البث المباشر لمباراة الأهلي والإتحاد الليبي اليوم، والتي من المتوقع أن تكون قوية.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، لمباراة الأهلي والإتحاد الليبي لكرة اليد في لقاء اليوم الأحد 22 / إبريل / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم الأحداث، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة الأهلي والإتحاد الليبي مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي الأهلي والإتحاد الليبي مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

بث مباشر | الأهلى vs الاتحاد الليبى نهائى كأس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد

بث مباشر | الأهلى vs الاتحاد الليبى نهائى كأس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد#ملوك_الصالات

Gepostet von ‎Al Ahly TV قناة الأهلي‎ am Sonntag, 22. April 2018

الأهلي يقترب من بطولة كأس الكؤوس لليد

إنتهي الشوط الأول بني الأهلي والإتحاد الليبي بتقدم النادي المصري، بفارق ثمان نقاط، وذلك بتقدم النادي الأهلي بـ12 هدف مقابل 4 أهداف للفريق الليبي، وسط حضور الجماهير الحمراء بكثافة للغاية، ويأمل النادي الأهلي لكرة اليد في حسم لقب البطولة.

الوسوم

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

إغلاق