كرة مصرية

موعد مباراة الأهلي والأسيوطي اليوم في الكأس والقنوات الناقلة 30 / 4 / 2018

يأمل النادي الأهلي في تعويض الهزيمة في لقاء القمة الماضي، والتأهل إلي الدور النصف النهائي من بطولة كأس مصر، في لقاء قوي أمام نادي الأسيوطي مفاجأة هذا الموسم، بقيادة مديره الفني الأهلاوي علي ماهر، والذي يقدم موسم إستثنائي مع الفريق، مع ثبات إداري كبير من الفريق، بينما يطمح المارد الأحمر في الفوز من أجل الصعود.

نحن عبر ” جول العرب ” ننقل لكم موعد مباراة الأهلي والأسيوطي اليوم الاثنين / الموافق 30 / إبريل في كأس مصر، لعام 2018، الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، في الدور الـ8، سيقام اللقاء علي ملعب السلام.

النادي الأهلي نجح بالفوز علي حساب نادي الداخلية، وأقصاه من دور الـ16 بعد تسجيل هدفين به وهما كلا من عمرو السولية وإسلام محارب، بينما نجح نادي الأسيوطي في الفوز علي حساب نادي الإتحاد السكندري بثلاثة أهداف مقابل هدف، بعد أن تقدم النادي السكندري، وسجل الأهداف كلا من شريف دابو هدفين ومحمد عنتر لاعب الزمالك الحالي.

بطاقة مباراة الأهلي والأسيوطي اليوم

المباراةالموعدالساعةالقناة الناقلةالملعب
الأهلي – الأسيوطيالاثنين 30 / إبريل / 201819:00 بتوقيت القاهرةأون سبورتالسلام
الوسوم

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

إغلاق