التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

قام خالد محمود الطبيب الخاص بالنادي الأهلي بالإعلان عن جاهزية الحارس محمد الشناوي حارس مرمى الفريق للمشاركة في مباراة الفريق ضد فريق الترجي التونسي في لقاء الإياب بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.. حيث أكد طبيب الفريق أن الشناوي تعرض لكدمة خفيفة في مباراة الفريق ضد فريق الوصل الإماراتي لن تؤثر على فرص مشاركته في مباراة النهائي..

وقال طبيب النادي الأهلي خالد محمود في تصريحات خاصة أدلى بها بعد انتهاء مباراة النادي الأهلي ضد فريق الوصل الإماراتي “لا تقلقوا فالشناوي بخير، فقد تعرض فقط لكدمة خفيفة في مفصل الركبة، لكنه بات بخير حال الآن وسوف يكون جاهزًا للمشاركة في لقاء نهائي إفريقيا أمام فريق الترجي التونسي”..

وكان الحارس محمد الشناوي قد تعرض لإصابة أثناء صده لإحدى الكرات خلال مباراة الأمس التي جمعت بين النادي الأهلي وفريق الوصل الإماراتي في ذهاب دور 16 من بطولة كأٍس زايد للأبطال، مما تسبب في خروجه من الملعب لعدم قدرته على إكمال المباراة ونزول الحارس شريف إكرامي بدلاً منه.. وانتهت المباراة بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق..

وستُقام المواجهة بين فريق النادي الأهلي وفريق الترجي التونسي يوم الجمعة القادم الموافق الثاني من شهر نوفمبر القادم في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، وستُقام المباراة على ملعب برج العرب بالإسكندرية، أما لقاء الإياب بين الفريقين فسوف يكون في تونس على ملعب رادس..

 

التعليقات