كرة أوروبية

موعد مباراة الأرجنتين وهايتي غداً الودية والقنوات الناقلة

يطمح منتخب الأرجنتين بقيادة لاعبه الموهوب ليونيل ميسي في بداية إستعداداته القوية، من أجل محو آثار الهزيمة الماضية في نهاية المعسكر الإعدادي الماضي أمام إسبانيا والتي خسر فيها بنتيجة مذلة للغاية، وإختار المدير الفني هذه المواجهة التي تبدو ضعيفة من أجل إنسجام اللاعبين معاً.

اللقاء بين الفريقين سيكون غداً الأربعاء الموافق 30 / مايو / 2018، وذلك في المواجهة التي تجمعهم ضمن أحد اللقاءات الودية، ضمن إستعدادات المنتخب الأرجنتيني لمونديال كأس العالم في روسيا المقبل 2018.

المقابلة بين المنتخب الأرجنتيني والهاييتي سقتام علي أحد الملاعب الأرجنتينية في ملعب ألبرتو أرماندو والمعروف بإسم لا بومبونيرا، ويأمل التانغو في أن تكون مباراة قوية وتشهد إنسجام لاعبي التشكيلة الأساسية، قبل مواجهة إسرائيل في اللقاء المقبل في الأراضي المحتلة.

موعد مباراة الأرجنتين وهايتي غداً

المباراةالموعدالساعةالقناة الناقلةالملعب
الأرجنتين – هايتيالأربعاء 30 / مايو / 201802:00 بتوقيت مكة المكرمةبي إن سبورتلا بومبونيرا
الوسوم

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

إغلاق