التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

قام المدرب العام لفريق النادي الأهلي محمد يوسف بالكشف عن النصائح والتعليمات التي قام المدير الفني للفريق باتريس كارتيرون بتوجيهها للاعبين قب ساعات معدودة من مباراة الفريق أمام فريق حوريا الغيني في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.. حيث قام المدير الفني للفريق بمطالبة اللاعبين بضرورة ضبط النفس والتحلي بالهدوء من وعدم الالتفات لما قد يخرجهم من أجواء اللقاء، والتركيز الكامل في المباراة..

وأكد المدرب العام للفريق أن المدير الفني للفريق قام بإخبار اللاعبين بأن الفرق الإفريقية تسعى دومًا لاستفزاز لاعبي الفريق الخصم بغرض إخراجهم عن تركيزهم، وهذا ما يجب أن نفطن له ولا نلتفت له، بل نسعى إلى صب كامل تركيزنا في اللقاء من أجل الفوز بالمباراة..

وقال محمد يوسف في تصريحاته “كارتيرون مدرب قدير ويمتلك الخبرة الكافية للتعامل مع الفِرق الإفريقية، وعندما كان مديرًا فنيًا لفريق مازيمبي الكونغولي اكتسب خبرة كبيرة وأصبح على دراية كاملة بالأساليب غير الشرعية التي تلجأ إليها الفِرق الإفريقية في بعض الأحيان أمام خصومهم، سواء كان ذلك الأمر داخل ملعب اللقاء أم خارجه..

وأكد كذلك أن خبرات لاعبي النادي الأهلي سوف يكون لها دور كبير في حسم اللقاء، فهناك عدد كبير من لاعبي الأهلي لهم خبرة طويلة وشاركوا في الكثير من المباريات الإفريقية على مدار أعوام تواجدهم داخل النادي الأهلي، مما أكسبهم خبرات طويلة سيكون لها دور بارز في اللقاء.. وأكد كذلك أن الجميع أصبحوا على دراية كاملة بالعوائق التي ربما تقف أمام الفريق سواء كان ذلك بمضايقات من جانب الخصم أو سوء الأحوال الجوية أو سوء أرضية الملعب..

التعليقات