التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

بات اللاعب الإسباني فرانشيسكو إيسكو لاعب فريق ريال مدريد الإسباني يفكر جديًا في العرض المقدم له من قِبَل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي من أحل الانضمام إلى صفوف الفريق في الفترة القادمة.. حيث قام أحد الوكلاء بالاتصال بإدارة الفريق الملكي ريال مدريد بالنيابة عن إدارة الفريق الإنجليزي من أجل الاستفسار عن إمكانية رحيل اللاعب عن صفوف الفريق الملكي وانتقاله إلى صفوف الفريق الإنجليزي في الفترة القادمة..

ومن المحتمل أن يكون فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الذي يتولى تدريبه المدرب الإسباني بيب جوارديولا هو الوجهة القادمة للاعب بالفعل، بعدما يلاقي اللاعب تجاهلاً مستمرًا من قِبَل الأرجنتيني سانتياجو سولاري المدير الفني للفريق الملكي، حيث يبدو أن سولاري قرر عدم الاعتماد على اللاعب الإسبان بشكل أساسي في الفترة الحالية.. مما سبّب غضبًا كبيرًا للاعب الذي يبدو أنه بات يفكر جديًا في الرحيل عن صفوف الفريق الملكي..

جدير بالذكر أن اللاعب فرانشيسكو إيسكو لاعب وسط الفريق الملكي أصبح يمثل أزمة بالفعل في الفريق الملكي، حيث يعاني اللاعب من عدم المشاركة بشكل أساسي مع الفريق وبات حبيسًا لمقاعد البدلاء، حيث لم يشارك اللاعب مع المدير الفني الجديد للفريق سانتياجو سولاري سوى أربع وثلاثين دقيقة فقط، ولم يشارك بصورة أساسية مع الفريق أبدًا..

وقد فجر هذا الأمر أزمة في صفوف الفريق الملكي حيث إن اللاعب على هذا الوضع وبعد أن كان لاعبًا أساسيًا في تشكيلة الفريق في عهد المدير الفني السابق جولين لوبيتيجي فربما يتجه إلى المطالبة بالمشاركة بشكل أساسي مع الفريق وإلا فالرحيل عن صفوف الفريق لاقتناص فرصة المشاركة بشكل أساسي في مكان آخر..

 

التعليقات