التخطي إلى المحتوى

كتب- محمد عصام :

فيما يبدو أن مسؤولي نادي إنتر ميلان الإيطالي ترغب بقوة في الحصول على خدمات النجم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط فريق ريـال مدريد الإسباني، خلال موسم الإنتقالات الصيفية الحالية، ويبدو أيضًا أن الفريق الإيطالي يحتاج لجوهرة ريال مدريد الموسم المقبل، لذلك يعرض راتب مغري لضمه اللاعب الكرواتي..

حيث عرضت إدارة نادي إنتر ميلان على وكيل أعمال مودريتش راتب يفوق ما يحصل عليه اللاعب مع النادي الملكي، وأن مودريتش سيتقى راتب سنوي قدره 10 ملايين يورو أيّ أعلى من راتب ريال مدريد بـ “3” ملايين يورو..

وتأتي الرغبة القوية من إنتر ميلان في ضم  مودريتش في الميركاتو الجاري لأن اللاعب يشكل فارق كبير في وسط الملعب مع أي فريق يلعب لديه وذلك كان واضحًا في بطولة كأس العالم بروسيا، بعد أن تمكن من الوصول إلى النهائي مع منتخب بلاده..

لكن يبقى السؤال هل يفرط ريال مدريد في مودريتش لصالح إنتر ميلان أم أن النادي الملكي يفضل بقاء نجمه في الموسم الجديد خاصةً بعد رحيل الدون البرتغالي إلى الدوري الإيطالي مع يوفنتوس..

يذكر أن مودريتش يحصل على 7 ملايين يورو كراتب سنوي من فريق ريال مدريد، ومن المتوقع أن يتم تجديد تعاقد اللاعب مع الفريق الملكي خلال الفترة المقبلة..

التعليقات