التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

قامت إدارة فريق كرة القدم بنادي الزمالك بالإعلان عن إطلاق اسم تركي آل الشيخ رئيس الهيئة الرياضية بالسعودية ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم والرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي والمالك الرسمي السابق لنادي بيراميدز الذي يشارك في الدوري المصري الممتاز على المبني الاجتماعي الجديد بداخل النادي تقديرًا لجهوده في مساهماته الفعالة داخل النادي ودعمه المادي له..

وقام مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بالكشف عن تكفل تركي آل الشيخ في فيديو خاص بثه بجلب المدير الفني الحالي لنادي الزمالك كريستيان جروس، بجانب توليه النفقات الخاصة بصفقتي حمدي النقاز وفرجاني ساسي وجلبهما للفريق، بجانب تكفله بطاقم الملابس الخاص بالفريق للموسم الحالي..

وأضاف رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك في الفيديو أن تركي آل الشيه قام بإهداء النادي قناة بيراميدز لتكون القناة الخاصة بالنادي، وفي مقابل ذلك قامت إدارة نادي الزمالك بإطلاق اسم تركي آل الشيخ على المبني الاجتماعي الجديد للفريق، تقديرًا لجهود رئيس الهيئة الرياضية بالسعودية في تقديم خدمات للنادي ودعمه باستمرار..

جدير بالذكر أن نادي الزمالك استعاد ذاكرة الانتصارات من جديد وحقق فوزًا على فريق منية سمنود بالأمس بهدف نظيف دون رد في دور 32 من بطولة كأس مصر.. ويستعد في الوقت الحالي لملاقاة فريق الاتحاد السكندري في اليوم السابع والعشرين من شهر أكتوبر الحالي في لقاء الذهاب لدور 32 من بطولة زايد للأندية العربية الأبطال..

 

التعليقات