التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

حالة من القلق والذعر سادت في تدريبات منتخب أوروجواي الاستعدادية للمواجهة المرتقبة مع المنتخب الفرنسي يوم الجمعة القادم بسبب إصابة اللاعب لويس سواريز نجم هجوم الفريق ومغادرته للتدريبات متأثرًا بإصابته..

وكان منتخب أوروجواي يجري تدريباته استعدادًا لمواجهة المنتخب الفرنسي في دور الثمانية من المونديال، واشتكى النجم لويس سواريز نجم هجوم الفريق ولاعب فريق برشلونة الإسباني من إصابة لحقت به في التدريبات، مما جعله يغادر التدريبات متأثرًا بإصابته..

وسيتواجه المنتخب الفرنسي مع نظيره منتخب أوروجواي يوم الجمعة القادم الموافق 2018/7/6 في تمام الرابعة مساءً في إطار منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم المقامة في الوقت الحالي على الأراضي الروسية..

وكان منتخب أوروجواي قد تأهل إلى دور الـ 16 من المونديال بعدما نجح في التغلب على المنتخب البرتغالي ونجمه كريستيانو رونالدو بهدفين مقابل هدف وحيد.. بينما تمكن المنتخب الفرنسي من التغلب على المنتخب الأرجنتيني ونجمه ليونيل ميسي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة..

جدير بالذكر أن اللاعب إدينسون كافاني نجم هجوم متخب أوروجواي ولاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي تألق في المباراة وأحرز هدفي الفوز لمنتخب أوروجواي أمام المنتخب البرتغالي قبل أن يغادر الملعب متأثرًا بإصابة لحقت به في ساقه أثناء المباراة..

وبنسبة كبيرة فإن اللاعب إدينسون كافاني لم يبدأ لقاء فرنسا القادم، ويخشى جماهير منتخب أوروجواي غياب النجم لويس سواريز هو الآخر عن المباراة بسبب الإصابة ليخوض منتخب أوروجواي المباراة بدون قوته الهجومية الكبيرة المتمثلة في اللاعبيْن..

 

التعليقات