التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

عادت الإصابات تطغي علي تدريبات النادي الأهلي المصري من جديد، وذلك بعد إصابة ثلاثي الفريق اليوم، في إطار تدريبات الأحمر لمواجهة نادي بيراميدز الهامة الجمعة المقبلة، فهل يفشل الفريق بالوصول إلي اللقاء، بقوامه الأساسي، بعد تعرض بعض لاعبيه للإصابة والثلاثي المصاب اليوم في التدريبات والذي إنضم إلي المستشفي رسمياً، كلا من حسام عاشور واللاعب محمد شريف واللاعب باسم علي.

اللاعب حسام عاشور إشتكي من إصابته في القدم، وذلك في مكان الإصابة السابقة، وصرح طبيب الفريق الأحمر، خالد محمود، أن اللاعب تعرض إلي الإلتواء من جديد في نفس القدم التي أصيب فيها منذ فترة، مضيفاً أن اللاعب يحتاج إلي الراحة لمدة أسبوعين من أجل الشفاء.

اللاعب محمد شريف تعرض إلي إصابة قوية منعته من إستكمال المران اليوم، وذلك بعد تدخل عنيف من اللاعب الراحل عن الفريق، سوليماني كوليبالي المدافع القوي، وأدي التدخل إلي تورم قدم اللاعب وسيتم تحديد مشاركته في اللقاءات بعد إشاعة.

الإصابة الثالثة، والأخيرة، لهذا اليوم، هي اللاعب الذي خرج من المستشفي مؤخراً، وهو اللاعب باسم علي، والذي أصيب بإجهاد في العضلة الخلفية، وأكد الطبيب، أنه سيتم إجراء آشعة له.

التعليقات