التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات للاعب إسلام محارب لاعب النادي الأهلي أكد أنه يحلم بالحصول على لقب دوري أبطال إفريقيا مع النادي الأهلي بالجيل الحالي من اللاعبين في الفريق، وأكد كذلك أن الفريق يسير بخطى ثابتة وجيدة في الوقت الحالي ويتطور أداؤه بشكل ملحوظ عدا مباراة الاتحاد السكندري في الدوري المصري، والتي كانت ذات ظروف خاصة..

وقال إسلام محارب في تصريحاته “نحن نعيش حالة كبير من التركيز الدائم من أجل الاستعداد الأمثل لمباراة وفاق سطيف القادمة.. فالحصول على لقب دوري أبطال إفريقيا حلم بالنسبة للجيل الحالي من لاعبي الفريق.. سنبذل قصارى جهدنا من أجل العودة من جديد إلى اعتلاء عرش القارة الإفريقية وتمثيلها في بطولة كأس العالم للأندية”..

وأضاف اللاعب في تصريحاته “الفريق بات يسير بخطى جيدة في الوقت الحالي على الصعيد المحلي والإفريقي، باستثناء مباراة الاتحاد السكندري التي خسرناها في الدوري المصري الممتاز.. فقد نجحنا في تجاوز آثارها بشكل سريع ونجحنا في التأهل إلى دور 16 من بطولة كأس مصر بعدها مباشرة على حساب فريق الترسانة.. ونعد جماهيرنا الأوفياء بتحقيق نتيجة جيدة أمام الفريق الجزائري في لقاء العودة ونتأهل إلى نهائي البطولة”..

جدير بالذكر أن النادي الأهلي تواجه في لقاء الذهاب مع فريق وفاق سطيف الجزائري في القاهرة وتمكن من التغلب عليه بهدفين نظيفين دون رد، ليقطع خطوة كبيرة في طريق الحصول على لقب دوري أبطال إفريقيا والذهاب إلى كأس العالم للأندية، حيث سيذهاب إلى الجزائر لمواجهة الفريق الجزائري في لقاء العودة خلال الشهر الجاري..

 

التعليقات