التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

نجحت قناة الأهلي في الحصول على حق عرض مباراة النادي الأهلي القادمة أمام فريق جيما الأثيوبي غدًا الجمعة الموافق 2018/12/14 في إطار منافسات دور 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.. حيث سيلتقي الفريقات غدًا الجمعة في تمام الساعة السادسة مساءً على ملعب برج العرب بالإسكندرية..

وسيبدأ الأستوديو التحليلي الخاص بالقناة في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا، وسيتضمن عدة فقرات متنوعة من أرض الملعب.. حيث يتواجد الإعلامي عمر ربيع ياسين ومعه ضيفا الأستوديو نجما الأهلي السابقان أحمد بلال ومحمد حشيش.. أما الأستوديو الرئيسي فسوف يتواجد فيه الإعلامي عبد الحميد حسن، ومعه ضيوف الأستوديو نجوم الأهلي السابقون أسامة حسني وشريف عبد المنعم وماهر همام.. بجانب فقرة الصحافة التي يتخللها لقاءات مع عصام شلتوت ومحمود صبري..

وقامت إدارة القناة بتخصيص عدد من الكاميرات من أجل تغطية كواليس المباراة.. بجانب إقامة لقاءات مع الجمهور الكروي في الشارع المصري من أجل عمل تغطية حية شاملة لأحداث وكواليس المباراة وما يسبقها من أحداث وآراء الجماهير..

جدير بالذكر أن النادي الأهلي خسر لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الماضي في نهائي البطولة أمام فريق الترجي التونسي بعد أن تلقى هزيمة قاسية في مباراة الإياب بثلاثة أهداف نظيفة.. وكان المارد الأحمر قدد حقق الفوز في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف ليفوز الفريق التونسي بلقب البطولة بمجموع المباراتين..

التعليقات