التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

قامت عدة تقارير إخبارية إيطالية بالكشف عن اقتراب اللاعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لاعب فريق لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي الحالي من العودة مرة أخرى إلى الدوري الإيطالي الممتاز عن طريق فريق إي سي ميلان في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، وهو الفريق الذي سبق للاعب أن لعب في صفوفه من قبل..

وطبقًا لما ذكرته صحيفتا كالتشيو ميركاتو وسكاي سبورتس فإن الصفقة الخاصة بانضمام اللاعب إلى صفوف الفريق الإيطالي مرة أخرة قد تتم في شهر يناير القادم في الانتقالات الشتوية القادمة.. وأن مينو رايولا وكيل الأعمال الخاص باللاعب على تواصل مستمر مع إدارة الفريق الإيطالي ميلان من أجل مناقشة إتمام الصفقة وشروط انضمام اللاعب إلى الفريق..

وأكدت الصحيفة الإيطالية أن اللاعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ربما يوافق على تقاضي راتب يقدر بأربعة ملايين يورو عن الموسم الواحد، لكن مدة التعاقد مع اللاعب ما زالت في طور النقاش.. حيث إن اللاعب مرتبط بعقد مع فريقه الأمريكي حتى نهاية موسم عام 2019 القادم، ولذلك فمن المحتمل أن تكون هناك أموال إضافية كرسوم نقل إذا ما أحبت إدارة الفريق الإيطالي إتمام الصفقة في انتقالات يناير القادم..

جدير بالذكر أن اللاعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش سبق له المشاركة مع فريق ميلان الإيطالي في عام 2010 حينما انضم إلى صفوفه قادمًا من فريق برشلونة الإسباني، وحينها تألق اللاعب مع الفريق الإيطالي وأحرز عددًا كبيرًا من الأهداف في موسمين متتاليين وحصل على لقب هداف الدوري الإيطالي لموسم 2012/2011 وثالث أكبر الهدافين التاريخيين في تاريخ النادي..

وللاعب بصمات لا تُنسى مع كل الفِرق التي شارك في صفوفها.. حيث شارك اللاعب في صفوف فريق أياكس الهولندي وفريق ميلان الإيطالي وفريق إنتر ميلان الإيطالي وفريق برشلونة الإسباني وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي وفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.. ثم انتقل مؤخرًا إلى صفوف فريق لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي وهو يلعب ضمن صفوفه حتى هذه اللحظة..

 

التعليقات