التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

قام اللاعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لاعب فريق لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي بانتقاد كل من يهاجم اللاعب الفرنسي بول بوجبا لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، حيث بات اللاعب الفرنسي في الفترة الأخيرة ينال هجومًا غير مبرر من قِبل لاعبي وجماهير الفريق الإنجليزي..

فيبدو أن الفرنسي يتعرض لحملة انتقادات في الفترة الأخيرة بسبب تراجع أداء فريق مانشستر يونايتد والنتائج المخيبة التي يحققها الفريق، بجانب علاقة اللاعب غير الجيدة بالبرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق، والتي وصلت إلى أقصى مدى لها بعد انتشار عدد من الفيديوهات مؤخرًا يوضح تصادم اللاعب بمدربه في أكثر من مناسبة..

وقال زلاتان إبراهيموفيتش في تصريحاته “حينما يرتكب بول بوجبا فالكل يسعى لمهاجمته، وقتها لن ألومه بالطبع فلهم كل الحق في ذلك، لكنه في الوقت الحالي ينال هجومًا غير مبرر وبلا سبب، في رأيي أرى أن بول بوجبا لاعب رائع وسيتطور كثيرًا بمرور الوقت مع البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق”..

ووجه لاعب فريق مانشستر يونايتد السابق كلامه إلى منتقدي النجم الفرنسي قائلاً “عليكم فقط بالاسترخاء قليلاً وانظروا لأنفسكم، وأخص بكلامي اللاعبين السابقين للفريق، اسألوا أنفسكم ماذا قدمتم للفريق وماذا فعلتم عندما لعبتم.. بالطبع لن تكونوا أفضل منه بكثير، لقد لعبتُ ضدهم، البعض منهم كان جيدًا، والبعض الآخر لم يكن جيدًا على الإطلاق”..

واختتم زلاتان إبراهيموفيتش الملقب بالسلطان تصريحاته قائلاً “عليكم بالتزام الصمت.. أفضل لكم أن تصمتوا وتهتموا بشؤونكم الخاصة، في رأيي إنهم يسعون للحديث عنه من أجل لفت الانتباه وكسب الشهرة والمال.. بول بوجبا لاعب رائع جدًا ويمتلك شخصية جيدة تؤهله لتقديم مستوى رائع مع فريقه”..

 

التعليقات