التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

قامت صحيفة إيطالية بالكشف عن وجود محادثات ومفاوضات بين المدير الفني لفريق ميلان الإيطالي جانارو جاتوزو وبين النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لاعب فريق لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي من أجل الانتقال إلى صفوف الفريق الإيطالي ميلان في الانتقالات الشتوية القادمة في شهر يناير في العام القادم..

وأكدت الصحيفة الإيطالية في تقريرها أن النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش يريد كتابة فصل جديد في تاريخ مسيرته الكروية الحافلة عبر بواية الدوري الإيطالي الممتاز، وذلك من خلال العودة مرة أخرى إلى صفوف فريق ميلان الإيطالي الذي سبق له اللعب في صفوفه لموسمين متتاليين، من عام 2010 إلى عام 2012..

جدير بالذكر أن اللاعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش سبق له المشاركة مع فريق ميلان الإيطالي في عام 2010 حينما انضم إلى صفوفه قادمًا من فريق برشلونة الإسباني، وحينها تألق اللاعب مع الفريق الإيطالي وأحرز عددًا كبيرًا من الأهداف في موسمين متتاليين وحصل على لقب هداف الدوري الإيطالي لموسم 2012/2011 وثالث أكبر الهدافين التاريخيين في تاريخ النادي..

وللاعب بصمات لا تُنسى مع كل الفِرق التي شارك في صفوفها.. حيث شارك اللاعب في صفوف فريق أياكس الهولندي وفريق ميلان الإيطالي وفريق إنتر ميلان الإيطالي وفريق برشلونة الإسباني وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي وفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.. ثم انتقل مؤخرًا إلى صفوف فريق لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي وهو يلعب ضمن صفوفه حتى هذه اللحظة..

 

 

التعليقات