التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

قامت بعض التقارير الصحفية الفرنسية بالكشف عن مصير المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المُقال من تدريب النادي الأهلي مؤخرًا.. حيث تحدثت الصحيفة عن مستقبل المدرب الفرنسي وإمكانية الاتجاه لتدريب فريق رين الفرنسي الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الفرنسي..

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون قد تمت إقالته من تدريب النادي الأهلي بعد النتائج المخيبة للفريق، حيث خسر الفريق لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا في نهائي البطولة للمرة الثانية على التوالي وعلى يد فريق الترجي التونسي هذه المرة بعد الهزيمة بثلاثة أهداف نظيفة دون رد على ملعب رادس في تونس..

وبعدها بأيام خرج المارد الأحمر من دور 16 للبطولة العربية كأس زايد للأندية الأبطال أمام فريق الوصل الإماراتي، وذلك بعد التعادل في مباراة الذهاب بهدفين لكل فريق، ثم التعادل مرة أخرى في مباراة الإياب بهدف لكل فريق، مما أعطى الأفضلية لفريق الوصل الإماراتي في مجموع المباراتين بفضل الهدفين اللذيْن سجلهما في النادي الأهلي في مصر..

وقام مجلس إدارة فريق رين الفرنسي بإقالة صبري لموشي المدير الفني للفريق بعد مرور يوم واحد فقط على الهزيمة الكبيرة التي تلقاها الفريق على ملعبه وبين جماهيره أمام فريق ستراسبورج بأربعة أهداف مقابل هدف، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من دوري الدرجة الأولى الفرنسي..

وأكدت الصحيفة الفرنسية (ليكيب) أن مجلس إدارة فريق رين يقوم في الوقت الحالي بالمفاضلة بين جوليان ستيفان مدرب الفريق الرديف، وبين باتريس كارتيرون المدرب السابق للنادي الأهلي الذي أُقيل منذ أيام من أجل تولي الأمور الفنية وقيادة الفريق في الفترة القادمة.. مع العلم بأن كارتيرون سبق له اللعب في صفوف فريق رين من عام 1994 وحتى عام 1997..

 

التعليقات