التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

قسا منتخب أوروجواي على منتخب أوزباكستان في المباراة الودية التي أقيمت اليوم بين الفريقين على أراضي أوروجواي بثلاثية نظيفة دون رد، وذلك في ختام استعدادات منتخب أوروجواي الودية قبل المواجهة المرتقبة التي يخوضها الفريق أمام منتخب مصر الوطني يوم الجمعة الموافق أول أيام عيد الفطر المبارك بإذن الله تعالى..

جاء هدف المباراة الأول في الدقيقة الثانية والثلاثين من عمر المباراة عن طريق كرة بينية رائعة لعبها نجم فريق برشلونة الإسباني لويس سواريز لتصل لنجم هجوم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي إدينسون كافاني ليراوغ حارس المرمى ويلعبها عرية لتصل لمهاجم الفريق ليقوم بتهيئتها برأسه إلى اللاعب جورجيان دي أرساكتي الذي صوبها قوية في الشباك ليعلن عن الهدف الأول لفريقه..

وفي الدقيقة الرابعة والخمسن من عمر المباراة جاء الهدف الثاني لمنتخب أوروجواي عن طريق اللاعب لويس سواريز، وذلك من خال هجمة لمنتخب أوروجواي انتهت بلمس الكرة ليد مدافع منتخب أوزباكستان، ولم يتوانَ حكم المباراة في احتساب ركلة جزاء تصدى لها النجم لويس سواريز ووضعها باقتدار في الشباك..

وفي الدقيقة الثالثة والسعبين من عمر المباراة أحرز منتخب أوروجواي هدفه الختامي في المباراة الاحتفالية بين جماهيره عن طريق ركلة ركنية لُعبت قريبة من الشباك لينقض عليها اللاعب خيمينز ويضعها برأسه في الشباك معلنًا عن إحراز الهدف الثالث والأخيرة لمنتخب أوروجواي..

جدير بالذكر أنه في يوم الخميس القادم ستنطلق فعاليات مونديال كأس العالم 2018 في الأراضي الروسية بمباراة الافتتاح بين منتخب روسيا منظم البطولة وبين منتخب المملكة العربية السعودية.. بينما سيخوض المنتخب المصري أولى مبارياته في المونديال أمام منتخب أوروجواي في يوم الجمعة القادم اول أيام عيد الفطر المبارك بإذن الله في تمام الساعة الثانية ظهرًا..

 

التعليقات