التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

قامت تقارير إخبارية مؤخرًا بالكشف عن وجود اهتمام حقيقي من جانب إدارة فريق يوفنتوس الإيطالي للحصول على خدمات اللاعب الفرنسي بول بوجبا نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي وإعادته إلى صفوف الفريق الإيطالي من جديد في الفترة القادمة.. حيث كان اللاعب يلعب في صفوف الفريق الإيطالي قبل الانتقال إلى الفريق الإنجليزي..

وطبقًا لما ذكرته صحيفة مانشستر إيفينينج ستاندارد فإن فابيو باراتيسي المدير الرياضي لفريق يوفنتوس أكد بأن إدارة النادي تقوم في الوقت الحالي بدراسة عرض شراء اللاعب بول بوجبا من فريق مانشستر يونايتد، خصوصًا وأن العلاقة بينه وبين البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق باتت متوترة للغاية في الفترة الأخيرة..

حيث قال فابيو باراتيسي في تصريحاته “لقد ناقشنا أمر عودة اللاعب بول بوجبا إلى صفوف الفريق بالفعل، إنه لاعب عظيم وكان يلعب في صفوفنا من قبل، ونحن نرحب بعودته مرة أخرى، لكن في الوقت الحالي لاعب في صفوف فريق مانشستر يونايتد.. ونحن في استكشاف دائم للسوق ونتحدث باستمرار مع مدرب الفريق ماسيميليانو أليجري”..

جدير بالذكر أن العلاقة بين الفرنسي بوجبا والبرتغالي مورينيو أصبحت متوترة للغاية، ويبدو أن مستقبل الفرنسي مع الفريق الإنجليزي بات على المحك، وعلى الأخص بعد ظهور هذه الاهتمامات من جانب فريق يوفنتوس الإيطالي باستعادة خدمات اللاعب مرة أخرى، فهو الفريق الذي تألق فيه بوجبا من قبل بشكل لافت..

 

التعليقات