التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

يبحث المنتخب الألماني لكرة القدم عن إنتصار يحصد به أول ثلاث نقاط في البطولة العالمية، من أجل إعادة الهيبة للبطل السابق لهذه النسخة من البطولة، والتي أقيمت في البرازيل عام 2014، فهل ينجح في الفوز علي حساب منتخب السويد القوي، الذي نجح في الفوز باللقاء الماضي، أم يتعثر مجدداً ويقترب من الخروج من البطولة، كما تعثر وسقط في فخ الهزيمة ضد منتخب المكسيك في اللقاء الأول.

نحن عبر ” جول العرب ” ننقل لكم موعد مباراة ألمانيا والسويد اليوم السبت الموافق 23 / يونيو في أحد اللقاءات الخاصة بالجولة الثانية من المجموعة السادسة من بطولة نهائيات كأس العالم المقامة علي الأراضي الروسية، الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، سيقام اللقاء علي ملعب فيشت الأولمبي.

تشكيلة المنتخب الألماني اليوم المتوقعة ضد السويد، هي كلا من نوير في حراسة المرمي، وأمامه كلا من هيكتور وهوميلز وبواتينغ وكيميتش، وفي المنتصف كلا من كروس وغاندوغان ودراكسلر ورويس، ومولر وفاغنر في المقدمة.

تشكيلة السويد أمام ألمانيا هي كلا من أولسن وأمامه كلا من لوستيغ وبانسون وجرانفيست وأكويستينسون، وكلايسون ولارسون وإيكدال وفورسبيرغ وتوفونين، وماركوس بيرغ.

موعد مباراة ألمانيا والسويد اليوم

المباراةالموعدالساعةالقناة الناقلةالملعب
ألمانيا – السويدالسبت 23 / يونيو / 201821:00 بتوقيت مكةBein MaXفيشت الأولمبي

التعليقات