التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

قامت إدارة فريق بيراميدز بالإعلان عن التعاقد مع اللاعب الدولي السوري عمر خربين قادمًا من فريق الهلال السعودي.. حيث قام الفريق بنشر تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر يقول فيها “وقعت ادارة النادي  عقداً بنظام الإعارة للاعب عمر خربين الحاصل على جائزة افضل لاعب في اسيا لعام ٢٠١٧ وهداف نادي الهلال السعودي والمنتخب السوري بداية من فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير لمدة ستة اشهر مع خيار الشراء بنهاية الموسم”.

وجدير بالذكر أن اللاعب الدولي السوري عمر خربين فاز بجائزة أفضل لاعب في آسيا لعام 2017 بعد أن تفوق على اللاعب الإماراتي عمر عبد الرحمن (عموري).. وفاز اللاعب خربين في وقت سابق بلقب هداف دوري أبطال آسيا برصيد عشرة أهداف ولعب مع فريقه في نهائي دوري الأبطال..

أما على الصعيد الدولي فإن اللاعب عمر خربين كان ضمن كتيبة المنتخب السوري التي شاركت في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم السابقة وصعد مع كتيبة منتخب بلاده إلى الملحق الآسيوي المؤهل إلى المونديال لكنهم فشلوا في تحقيق الحلم الغالي والصعود إلى المونديال..

ويقدم فريق بيراميدز مستويات جيدة في بطولة الدوري المصري الممتاز في الوقت الحالي حيث يتقاسم صدارة البطولة مع فريق نادي الزمالك حيث إن المارد الأحمر النادي الأهلي له مباريات مؤجلة لانشغاله بخوض مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا..

 

التعليقات