التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

أكد رئيس فريق الفيصلي السعودي فهد المدلج أن إدارة فريقه قامت بإرسال خطاب رسمي إلى إدارة النادي الأهلي المصري تشرح فيه الظروف الأرسية التي مر بها اللاعب صالح جمعة وأدت إلى إنهاء إعارته مع الفريق حيث إنه كان يشارك مع الفريق السعودي على سبيل الإعارة..

وكان اللاعب صالح جمعة قد قام بفسخ عقده مع فريق الفيصلي السعودي بالتراضي بين الطرفين وعاد اللاعب إلى صفوف النادي الأهلي من جديد في انتظار تقرير مصيره بالبقاء داخل صفوف الفريق وقيده في القائمة أو بالانتقال إلى فريق جديد..

وقال رئيس فريق الفيصلي السعودي في تصريحاته “لقد قمنا بإرسال خطاب رسمي إلى محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي وشرحنا فيه الظروف الأسرية التي مر بها اللاعب ومرض والده، وما أدى إلى فسخ تعاقده معنا، والآن أصبح مستقبل اللاعب مرهونًا بقرار إدارة النادي الأهلي سواء قامت بقيده أم لا”..

وأضاف في تصريحاته “النادي الأهلي كان يحق له الحصول على مبلغ 300 ألف دولار إذا استمر صالح جمعة في فترة إعارته حتى نهايتها، ولكن بعد قطع الإعارة وعودة اللاعب فإننا نطالب إدارة النادي الأهلي بالتنازل عن المبلغ وإلا قمنا بتعليق مشاركة اللاعب مع فريقه بحيث لا يكون بإمكانهم قيد اللاعب مع الفريق”..

واختتم تصريحاته قائلاً “الأمر الآن بيد إدارة النادي الأهلي، سواء تفهّموا الأمر وتعاطفوا مع الظروف التي مر بها اللاعب وتنازلوا عن المبلغ أم لا، وإذا كان الرد بالرفض سنقوم بتعليق مشاركة اللاعب مع الفريق حتى نهاية الموسم الحالي”..

 

التعليقات