التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات للاعب إديسون كافاني نجم هجوم منتخب أوروجواي وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي قام اللاعب بالحديث عما حدث بينه وبين اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم هجوم المنتخب البرازيلي وزميله في الفريق الفرنسي في المباراة الودية التي جمعت بين منتخب أوروجواي والمنتخب البرازيلي..

حيث قال كافاني في تصريحاته “لن نستطيع الاستمرار على هذه الصورة، إنني حتى لم ألمس نيما، لكنني توجهتُ إليه بعد سقوطه وقمتُ بإبلاغه بذلك.. كل لاعب منا يدافع عن ألوان منتخب بلاده ولذا نبدو خصومًا على أرض الملعب، لكننا أولاً وأخيرًا زملاء ونلعب لصالح فريق واحد”..

جدير بالذكر أن العلاقة بين الاثنين إديسون كافاني ونيمار دا سيلفا كانت متوترة منذ انضمام اللاعب البرازيلي إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث جرت بينهما عدة مناوشات وكانت كل الأخبار وقتها تؤكد شعور كل لاعب منهما بأنه الأحق والأجدر في مكانه والأهم في صفوف الفريق..

وفي الفترة الأخيرة انتشرت العديد من التقارير التي تؤكد عدم شعور اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا بالراحة داخل فريق باريس سان جيرمان وإقامته في فرنسا عمومًا، وتحدثت التقارير عن رغبة اللاعب في الرحيل عن صفوف الفريق والعودة مرة أخرى إلى الدوري الإسباني الممتاز الذي ألفه واعتاده عن طريق العودة مرة أخرى إلى فريق برشلونة أو الانضمام إلى صفوف الفريق الملكي ريال مدريد الإسباني..

 

التعليقات